دوري رمضان النسخة الثالثة في الكراطي 2023

تنظيم دوري رمضان النسخة 3 في الكراطي :


إيمانا من جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس، بأهمية الرياضة في تعزيز القيم الإيجابية وتقوية الروابط الاجتماعية، تُنظم الدورة الثالثة لدوري رمضان في الكراطي، وذلك بهدف نشر ثقافة الرياضة خلال هذا الشهر العظيم وتقوية روابط الأخوة بين الجمعيات الرياضية بهذه المدينة وخلق جو من المنافسة الشريفة فيما بينها.


دوري رمضان  النسخة الثالثة في الكراطي 2023
دوري رمضان  النسخة الثالثة في الكراطي 2023.

يُعد دوري رمضان النسخة الثالثة حدثا رياضيا مميزا، ينتظره أطفال وشباب مدينة الصويرة بشغف كبير، خصوصا مع ندرة تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية على مستوى الإقليم، حيث يُتيح لهم فرصة المشاركة في فعاليات رياضية تنافسية وتقوية أواصر التعاون والتواصل فيما بينهم.


تفاصيل دوري رمضان في الكراطي "النسخة الثالثة":


نظمت جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس بتاريخ  الأحد 16/04/2023 بالنادي السوسيو رياضي للقرب الأمير مولاي رشيد بتجزئة البحيرة بالصويرة، دوري رمضان في نسخته الثالثة ، مقسم عبر مرحلتين :


  • المرحلة الأولى : في الكراطي كونطاكت والكراطي لايت كونتاكت؛
  • المرحلة الثانية :  خاص بمنافسات الكاطا.


تلخيص أهداف دوري دوري رمضان في الكراطي :


 لقد شكل هذا اللقاء فرصة جيدة للتعارف و التنافس بين المتبارين ، وذلك من أجل الاستعداد الجيد للبطولات الجهوية والوطنية المقبلة،  حيث شهد منافسة قوية بين أبطال وبطلات جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس وجمعية احد الدرا الرياضية ، أبانوا من خلاله على إمكانيات ومؤهلات في المستوى ، تجاوب معها الحضور بهتافات التشجيع والاستحسان طيلة هذه المنافسة .  


دوري رمضان  النسخة الثالثة في الكراطي 2023


لذلك، تُعد هذه الدورة تجربة رياضية مميزة لجمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس، حيث ساهمت في تحقيق أهدافها في نشر رياضة الكراطي وتعزيز ممارستها بين مختلف الفئات العمرية، كما تُعد هذه الدورة نموذجا يُحتذى به من قبل الجمعيات الرياضية الأخرى، لتقديم برامج رياضية مميزة تُلبي احتياجات المجتمع.


أهم الفوائد المستخلصة من دوري رمضان :


حققت هذه الدورة العديد من الفوائد، منها:


  • نشر رياضة الكراطي: ساهمت الدورة في نشر رياضة الكراطي بين مختلف الفئات العمرية، وتعريفهم بفوائدها الصحية والنفسية.
  • تعزيز اللياقة البدنية: ساعدت الدورة على تعزيز اللياقة البدنية للمتدربين، من خلال التدريبات المتنوعة التي شملتها.
  • تنمية المهارات: ساهمت الدورة في تنمية مهارات المتدربين في رياضة الكراطي، من حيث تقنيات الكاتا والكوميتيه، والتركيز، والانضباط.
  • خلق روح التعاون: ساهمت الدورة في خلق روح التعاون والتواصل بين المتدربين، من خلال المشاركة في التدريبات والمباريات.


تتويج الأبطال الفائزين في دوري رمضان:


في ختام هذا الدوري،  تم توزيع شهادات وميداليات على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى ، فالشكر موصول لجميع الحضور الذي ساهم في إنجاح هذه التظاهرة، وعلى وجه الخصوص جميع أطر الجمعية من حكام ومدربين ومنظمين وآباء و أولياء الأمور،  كما لا يسعنا إلا أن نشكر أيضا إدارة النادي السوسيو رياضي للقرب الأمير مولاي رشيد في شخص مديرها على حفاوة استقبالهم لنا وعلى حسن تواصلهم الدائم .


دوري رمضان  النسخة الثالثة في الكراطي 2023


لقد أثبت هذا الدوري نجاحا كبيرا في تحقيق أهدافه، من خلال نشر رياضة الكراطي وتعزيز ممارستها بين مختلف الفئات العمرية، وتأمل جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس الاستمرار في تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية المميزة في المستقبل، بهدف المساهمة بشكل إيجابي في نشر ثقافة الرياضة والصحة بين أفراد المجتمع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال