جمع عام عادي سنوي 2020/2019 لجمعية نورس الصويرة

انعقاد جمع عام عادي لجمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس :


جمع عام عادي سنوي 2020/2019 لجمعية نورس الصويرة
جمع عام عادي سنوي 2020/2019 لجمعية نورس الصويرة.

جمع عام سنوي لجمعية النورس مع الإلتزام بقواعد التباعد الجسدي :


طبقا لمقتضيات الأنظمة الأساسية للجمعيات الرياضية وقانون التربية البدينة 30/09 ، قامت جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس بعقد جمعها العام العادي السنوي على الساعة الثامنة والنصف مساءا ، بمقر الجمعية الكائن بقاعة أخرضيض رقم 353 تجزئة البحيرة الشطر 4 الصويرة .

 حيث انطلقت أشغال الجمع  العام العادي السنوي بحضور أغلبية أعضاء المكتب المديري في احترام تام لكافة التدابير الوقائية للحد من تفشي وباء كورونا ، وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني ، تم اطلاع الحاضرين على جدول الأعمال والذي تضمن مجموعة من النقاط التي سيتم مناقشتها.


جدول الأعمال الجمع العام العادي :


  • تلاوة آيات من الذكر الحكيم ؛
  • تحديد النصاب القانوني؛
  • كلمة الرئيس الافتتاحية؛
  • التداول في التقريرين الأدبي والمالي؛
  • المصادقة على التقريرين ؛
  • مختلفات ( اقتراحات وملاحظات ...) .


بداية أشغال الجمع العام لجمعية النورس :


افتتح الجمع العام  بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك أخذ رئيس الجمعية الكلمة ورجب بجميع أعضاء المكتب الحاضرين وبممثل وزارة الشباب والرياضة بالصويرة السيد بوبكر فارس .

 بعد اطلاع الجميع على التقريرين الأدبي والمالي الذي ألقاه على التوالي السيدين الكاتب العام  و أمين مال وبعد نقاش مستفيض تخللته الجدية ، تم التأكيد على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال هذه السنة رغم الوضعية الوبائية التي تعيشها البلاد ، كما تم التنويه بالمجهودات المبذولة من طرف أعضاء المكتب المديري في تدبير وتسيير أمور الجمعية وعلى تقسيم المهام بالتناوب بين الجميع بدون استثناء .


التقرير الأدبي:


استعرض التقرير الأدبي إنجازات الجمعية خلال السنة الماضية، والتي شملت تنظيم العديد من الدورات التدريبية في رياضة الكراطي وعلى وجه الخصوص دوري رمضان، بمشاركة فاعلة من مختلف الفئات العمرية، كما نظمت الجمعية العديد من اللقاءات والأنشطة الرياضية، بهدف نشر ثقافة الرياضة والدفاع عن النفس وتعزيز الوعي بأهميتها.


التقرير المالي:


أظهر التقرير المالي التزام الجمعية بالشفافية والإدارة الرشيدة، حيث تم عرض جميع الموارد المالية للجمعية ونفقاتها بشكل دقيق وواضح، كما أشار التقرير إلى تحقيق الجمعية لفائض مالي، مما يدل على حسن إدارتها واستغلالها الأمثل لمواردها.


المصادقة على التقريرين:


ناقش أعضاء الجمعية التقريرين الأدبي والمالي بشكل مستفيض، وأبدوا ملاحظاتهم واقتراحاتهم، وفي ختام النقاش، تم التصويت على المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع للموسم الرياضي 2019/2020، مما يعكس ثقة أعضاء الجمعية في عمل الإدارة وحسن إدارتها للجمعية.


الخطط المستقبلية:


ناقش الجمع العام أيضا خطط الجمعية المستقبلية، والتي تتضمن توسيع قاعدة أعضاء الجمعية، وتنظيم المزيد من الدورات التدريبية واللقاءت التوعوية، وتعزيز التعاون مع مختلف الجمعيات الرياضية ذات الصلة.

لقد شكل الجمع العام العادي لجمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس، فرصة مميزة لتقييم إنجازات الجمعية خلال السنة الماضية، ووضع خطط مستقبلية طموحة، وختامًا، لا يسعنا إلا أن نثني على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الجمعية وإدارتها، ونشيد بنجاحهم في تحقيق أهداف الجمعية النبيلة.


اختتام الجمع العام لجمعية نورس الصويرة :


وفي الأخير وجه رئيس الجمعية الشكر لأعضاء المكتب المديري ونوه بالمجهودات الجبارة  المبذولة وحث على مواصلة  نفس النهج  في السنة الرياضية المقبلة ، مع الدعاء على رفع الوباء من البلاد، واختتم الجمع العام العادي بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم على الساعة التاسعة وعشر دقائق ليلا في جو عادي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال