نتائج الإمتحان الوطني عن بعد للأحزمة السوداء : الشطر الثاني

تألق جمعية النورس في الامتحان الوطني عن بعد للأحزمة السوداء :

 

في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم، باتت استغلال وسائل التواصل عن بعد ضرورة ملحة تواكب متطلبات العصر الحديث، ولم تكن جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس، ببعيدة عن هذه التطورات بل حرصت على مواكبة التقنيات الحديثة وتوظيفها في سبيل تقديم تعليم متميز لأعضائها، وقد تجلى ذلك بجلاء في تألقها في الامتحان الوطني عن بعد للأحزمة السوداء، حيث حققت نتائج استثنائية تستحق التقدير.

نتائج الإمتحان الوطني عن بعد  للأحزمة السوداء : الشطر الثاني
نتائج الإمتحان الوطني عن بعد  للأحزمة السوداء : الشطر الثاني.

تفاصيل نتائج امتحانات الأحزمة السوداء:


استمرار جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس التألق على المستوى الوطني بتحقيقها 7 أحزمة سوداء في إمتحان الأحزمة عن بعد ، المنظم يومي 5 و6 شتنبر 2020 من طرف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة (في المرحلة الثانية) وهونفس عدد الأحزمة المحصل عليها خلال (المرحلة الأولى) في أساليب مختلفة ، لتحقق بذلك جمعية النورس الصدارة على مستوى اقليم مدينة الصويرة ب : 14 حزام أسود ،  وكانت النتائج في هذه المرحلة على الشكل التالي :


الحزام الأسود في أسلوب الكراطي شوطوكان :

  • محمد الحبيب عثيق ؛
  •  سعيد بلمعلم ؛
  • أسامة لحميدي.


الحزام الأسود في أسلوب الكراطي كيوكوشينكاي:

  • ابراهيم لهطيطة ؛
  • محمد الحبيب عثيق؛
  • أسامة لحميدي؛
  • وسعيد بلمعلم .


إضافة إلى الأستاذ المهدي الزاوية من جمعية احد الدرا الرياضية والذي تلقى التداريب بمقر جمعية النورس في إطار اتفاقية شراكة الموقعة بين الجمعيتين .


وبذلك تكون نسبة نجاح جمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس %100 باستثناء أحد المنخرطين الذي لم يسعفه الحظ في الامتحان الوطني وذلك بسبب غيابه عن التداريب طيلة فترة الاستعداد لامتحان الأحزمة .


العوامل التي ساهمت في هذا النجاح:


يُمكن إرجاع هذا النجاح إلى مجموعة من العوامل، أهمها:

كفاءة طاقم التدريب: يضمّ طاقم التدريب في جمعية نورس الصويرة مدربين ذوي خبرةٍ واسعة في مجال الكراطي، يتمتعون بمهارات عالية في التدريب والتواصل مع التلاميذ.

التزام التلاميذ: أظهر تلاميذ جمعية نورس الصويرة التزاما كبيرا بالتدريب، وكانوا حريصين على حضور جميع حصص التدريب والتطبيق العملي لتقنيات الكراطي.

البرامج التدريبية المتطورة: تعتمد جمعية نورس الصويرة على برامج تدريبية حديثة ومتطورة، تمّ تصميمها خصيصا لتطوير مهارات متدربيها في جميع المجالات.

الدعم المُقدم من إدارة الجمعية: تُقدم إدارة جمعية نورس الصويرة كل الدعم اللازم للتلاميذ، سواء من ناحية توفير المعدات اللازمة للتدريب أو من ناحية المشاركة في البطولات والفعاليات المختلفة.


تأثير هذا الإنجاز على جمعية نورس الصويرة:


يُمثل هذا الإنجاز مصدر فخرٍ كبير لجمعية نورس الصويرة للدفاع عن النفس، ويُؤكد على مكانتها المرموقة من أفضل الجمعيات الرياضية التي تلقن رياضة الكراطي بالمغرب، كما يُشجع هذا الإنجاز المزيد من التلاميذ على الانضمام إلى هذه الجمعية والاستفادة من برامجها التدريبية المتطورة.


أهم النصائح التي تقدمها جمعية نورس الصويرة لمتدربيها:


الالتزام بالتدريب المستمر: من أهم العوامل التي تُساعد على الحصول على الحزام الأسود هو الالتزام بحضور جميع حصص التدريب.

المثابرة والصبر: يتطلب الحصول على الحزام الأسود الكثير من المثابرة والصبر.

التفاني والتركيز: يجب على المتدرب أن يكون مُتفانيا ومركزا على تحقيق أهدافه.


تهنئة وشكر :


ألف مبروك لجميع الناجحين ومتمنياتنا لهم التوفيق والتألق في قادم المناسبات وحظ سعيد لباقي المشاركين الذين لم يسعفهم الحظ ، والشكر الجزيل للأطر التي كان لها الفضل في تحقيق هدا الانجاز وللجامعة الملكية المغربية للكراطي على منح هده الفرصة للجميع لتقريب الجامعة من مخرطيها و تشجيع ممارسة الرياضة عن بعد وخاصة رياضة الكراطي وأساليبه المشتركة .

أنظر أسماء الناجحين في الرابط أسفله : 

  

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال